• الجمعة 07 أيار 22:38
  • بيروت 24°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الثلاثاء 04 أيار 2021 12:10
نجم الملاكمة نجم الملاكمة
سلّم نجم الملاكمة البورتوريكي فيليكس فيرديجو نفسه للسلطات، لمواجهة اتهامات تتعلق بقتله لإمرأة، بعد اكتشاف جثتها المفقودة، والتي يُزعم أنها كانت حاملاً بطفل منه.
ووفقاً لمكتب التحقيقات الفيدرالي، تم اتهام فيرديجو بالاعتداء على كيشلا رودريغيز، وحقنها بمادة مجهولة الهوية، ثم لفّ ذراعيها وقدميها بالأسلاك، وربطها بجسم ثقيل، وإلقائها من أعلى أحد الجسور في وقت مبكر من صباح الخميس الماضي، بل وإطلاق النار على جسد المرأة بعد سقوطه.
وتم العثور على جثة المرأة في بحيرة في سان خوان عاصمة بورتوريكو، حيث جرى التعرف عليها باستخدام سجلات طب الأسنان، وفق معهد بورتوريكو لعلوم الطب الشرعي.
وذكر المكتب الفيدرالي أن شخصاً آخر، مجهول الهوية، يشتبه في أنه ساعد فيرديجو في الاختطاف والقتل المزعومين، فيما رفض الملاكم ومستشاره القانوني التعليق على القضية، وقالت الشرطة أنه غير متعاون ورفض الإجابة على الأسئلة الأولية.
وقالت والدة الضحية، كيلا أورتيز، إن ابنتها اتصلت بها يوم الخميس وأخبرتها أنها تنوي مقابلة فيرديجو لتظهر له نتائج اختبار الحمل.