• الجمعة 16 نيسان 13:11
  • بيروت 20°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الثلاثاء 06 نيسان 2021 12:50
نجمة جمباز رومانية نجمة جمباز رومانية
قال والدا أندريه إيوانا روسو، وهي رياضية في قسم الجمباز الإيقاعي في ستيوا الروماني، إن المدربة أدريانا تيوكان جمعت أموالاً سوداء، وإنها طبقت عقوبات قاسية على الفتيات. 

وجاء في بيان خطير أن صديق المدربة، كان يقوم بـ"لمس الأطفال جسدياً بحجة تصحيح أوضاع الجمباز"، وأن جميع الاتهامات باتت رسمية، وموثقة في شكاوى جنائية إلى الشرطة ومكتب المدعي العام.
من جهته، علق النادي نشاط القسم وأقال تيوكان، لكن الاتحاد الروماني للجمباز احتفظ بها حتى الآن في منصبها.
وتضمنت الوثيقة مزاعم بالغة الخطورة، حيث ادعى الزوجان نيكولاي وكورينا روسو أموراً لا تصدق، استهدفت المدربة السابقة لابنتهما الصغيرة، أدريانا تيوكان، وأشخاص آخرين، بمن فيهم رئيس الاتحاد الروماني للجمباز الإيقاعي، ايرينا ديليانو.

وختم "سواء أكانت الزاوية عالية أو منخفضة، فإنّه ليس بوسعنا فعل أيّ شيء الآن، ولا يُمكننا القول أنّنا سنرفع السيارة بمعدل 30 ملم، لأن ذلك سيُضيّع البطولة، وسنخسر الكثير بفعل ذلك، فقط للتعافي أصلًا وهو أمر غير عملي".