• الجمعة 16 نيسان 14:55
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأربعاء 07 نيسان 2021 11:41
تجاوز كل الحدود تجاوز كل الحدود
في الثامن من شهر شباط - فبراير 2020، جرى نزال في المصارعة في دورست في إنجلترا بين البريطاني جيمس رايلي الذي يحمل لقب "جاي نوكس" ورجل دربه بنفسه بلا استعدادٍ حقيقي، بعد أن قرر الأخير العودة إلى الحلبة من انقطاع طويل.

ولأن النزال استعراضيّ، فقد أُعتبر ما فعله رايلي تجاوزاً لكل الحدود، وقال أحد الإعلاميين ... لقد ذهب بعيداً في الحلبة، ويجب أن يذهب إلى السجن.!
كان الخصم راكعاً على الأرض، عندما قام رايلي فجأة بركله في وجهه بقوة، فحطّم عظم الوجه وتناثر الدم، وبدا الضحية في حالة ذهول، فيما واصل رايلي الضرب وحث خصمه المصاب على متابعة القتال حتى النهاية.
تم نقل الرجل إلى المستشفى حيث خضع لعملية جراحية، فيما وصل الفيديو الذي صوّره أحد المشاهدين إلى الشرطة، فلخّص ضابط فيها الأمر "عرّض جيمس رايلي ضحيته لاعتداء عنيف تجاوز الحدود لنزال في المصارعة وأصيب الضحية ما كان له آثار كبيرة ودائمة".
ومؤخراً، حكمت محكمة في بورنماوث على رايلي بالسجن لمدة 21 شهراً، وفرضت حظراً على اتصاله بالضحية أو اسرته لمدة عشر سنوات.