• الأحد 11 نيسان 19:49
  • بيروت 16°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأربعاء 07 نيسان 2021 13:53
استقبلت وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان في مكتبها امين عام الاتحاد اللبناني للركبي يونيون عبدالله الجمّال على رأس وفد من الاتحاد ولاعبيه، ورئيس جمعية بيروت ماراتون مي الخليل. 

بعد الزيارة، شكر الأمين العام للاتحاد اللبناني للركبي يونيون عبدالله الجمّال الوزيرة على دعمها ومتابعتها، وتمنى عليها السعي بأقصى قوة من أجل الإفراج عن المساهمات المالية للاتحادات الرياضية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان عموماً والرياضة خصوصاً.

أما الخليل فقالت "هدف الزيارة هو ابلاغ معالي الوزيرة عن إقامة سباق السيدات في 23 أيار، ليمثل أول عودة للنشاط بعد غياب عامين تقريباً بسبب الأوضاع في لبنان، وهو سباق يعتمد معايير خاصة بجائحة كورونا، ونسعى من خلاله إلى دعم المرأة من خلال الرياضة".

وأضافت الخليل "سيكون الحدث محلياً بإمتياز، وسقف المشاركة فيه هو لستمائة شخص، يتوزعون على سباق العشرة كيلومتر للسيدات وسباق الـ 21 كيلومتر الذي يمكن للرجال المشاركة فيه تحت عنوان (بيركض ليقلها أنا معك)، ويترافق معه أيضاً برنامج 5/10 أي تدريب المرأة خلال خمس أسابيع".

وقالت الخليل أن أوهانيان أبلغتنا استعدادها لأي أمر يُطلب منها، وتمنت لنا التوفيق، وأبلغناها أن ريع السباق سيعود إلى جمعية "ستاند فور وومان".