• الأحد 11 نيسان 19:43
  • بيروت 16°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الإثنين 08 آذار 2021 16:27
محمد فخر الدين محمد فخر الدين
سيكون لدى محمد فخر الدين، البطل اللبناني في رياضة الفنون القتالية المختلطة MMA) ) الفُرصة بأن يصنع التاريخ في أن يصبح أول بطل للعالم يفوز بفئتين من فئات البطولة في تاريخ منظّمة BRAVE CF.

ويخوض فخرالدين، بطل العالم لدى منظمة BRAVE CF، نزالاً من خمس جولات، قد يمنحه لقبه الثاني، وذلك في البطولة بنسختها الخمسين المقررة في البحرين في الأول من نيسان - ابريل المقبل، حيث يواجه الجزائري محمد سعيد المعلّم على لقب الوزن الثقيل الخفيف.   
ويحظى فخر الدين بسجلّ احترافي من 14 فوزاً و 4 خسارات، وهو أحد الأسماء الهامّة في اتّحاد BRAVE Combat، إذ أنّهُ كانَ النجمَ الأوّل تسجيلاً في البطولة، وقد قاتل في ثلاث  فئات وزنيّة مُختلفة.
شارك فخر الدين في بطولة KHK العالميّة، وهي بطولة ليلة واحدة تُقام  بمشاركة مفتوحة لمختلف فئات الأوزان، تمّت اقامتها ضمن سلسلة فعاليّات Kombat Kingdom في عام 2019، وحقّق حلمهُ بالحصول على لقب العالم في ايلول – سبتمبر الفائت، حين هزمَ بطل الوزن المتوسّط السابق دانيال بيرييرا. 
أما الجزائري المعلّم، فهو يحظى بسجلّ احترافي من 11 انتصاراً وثلاثة خسائر، بينها ست انتصارات مُتتالية، بما فيها انتصاران ضمن بطولة BRAVE CF، وقد دخل في حرب كلاميّةً مع فخرالدين من خلال وسائل التواصُل الاجتماعي، وهي حربٌ سيُحدّدُ مصيرُها داخلَ القفص. 
الكلمات الدليلية