• السبت 27 شباط 05:42
  • بيروت 14°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأحد 10 كانون الثاني 2021 15:27

رصدت كاميرا الهاتف الخاص بالمقاتل إسلام ماخاتشيف، زميله بطل العالم للفنون القتالية المختلطة (MMA) لدى منظمة (UFC)، حبيب نور محمدوف، أثناء محادثة عبر الهاتف مع صديقه نجم كرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي.
وتخلل المحادثة التي شارك فيها كريستيانو جونيور، دعابة بأن النجمين الصديقين الذين تربطهما علاقة وثيقة، ويتبادلان دوماً رسائل الدعم، يقومان جدياً بتشكيل فريق لكرة قدم، حيث قال ماخاتشيف "اللعنة .. إنهما يشكلان فريقًا جاداً".
فبعد فوز حبيب على جاستن جايثجي ثم اعتزاله، أشاد البرتغالي رونالدو بمسيرة لم يتخللها أي خسارة للنجم الداغستاني، حيث كتب "مبروك يا أخي، سيكون والدك فخوراً بك"، مشيراً إلى وفاة والد حبيب ومدربه عبد المناف عن 57 عاماً العام الماضي.
ومؤخراً، تم التقاط صورة لحبيب مع كلارنس سيدورف، النجم الهولندي المعتزل لكرة القدم، الذي وصف المقاتل الداغستاني بـ "المفضل لدى والدي".
وكان حبيب وصل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم ابن عمه عمر الذي يظهر لأول مرة في وقت لاحق من هذا الشهر في UFC 257، ومن المقرر أن يلتقي مع رئيس UFC دانا وايت لمناقشة العروض الممكنة للعودة عن الإعتزال.
المصدر: RT.