• الأحد 13 حزيران 02:27
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 10 حزيران 2021 17:35
بطولة آسيا للتايكوندو بطولة آسيا للتايكوندو
ينظم الاتحاد اللبناني للتايكواندو بطولة آسيا للرجال والسيدات للحزام الأسود في الفترة بين 14 و18 حزيران – يونيو الجاري في "مجمّع نهاد نوفل" في ذوق مكايل برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.

وهي المرة الأولى التي تقام فيها بطولة قارية على هذا المستوى في لبنان ومصنّفة "جي 4"، وتشارك فيها نحو 22 دولة آسيوية، الى جانب عدد من الدول من القارات الأميركية والأفريقية والأوروبية.
وفيما يلي أسماء الدول:
- بطولة آسيا في البومسيه (القتال الوهمي):
أفغانستان وايران وكوريا الجنوبية والمملكة العربية السعودية والكويت والفيليبين وفلسطين وقطر وسوريا والعراق ولبنان.
- بطولة البارا المفتوحة (مفتوحة امام جميع الدول في جميع القارات):
افغانستان والدانمارك ومصر والمجر وايران والأردن وكازاخستان ومنغوليا والمغرب ونيبال والبرازيل والبيرو والفيليبين وروسيا واسبانيا وتركيا والولايات المتحدة واوزباكستان.
- بطولة آسيا في الكيورغي (القتال الحر):
كمبوديا وافغانستان وتايوان وايران والعراق والاردن وكازاخستان وكوريا الجنوبية والكويت ومنغوليا ونيبال وباكستان وفلسطين والفيليبين وقطر والسعودية وسوريا وطاجاكستان والامارات العربية المتحدة وفيتنام واليمن ولبنان.