• الإثنين 14 حزيران 08:52
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الجمعة 11 حزيران 2021 16:14
تصفيات الكرة الطائرة الشاطئية تصفيات الكرة الطائرة الشاطئية
يشارك لبنان في الدور نصف النهائي من التصفيات الآسيوية للكرة الطائرة الشاطئية المؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية التي تنطلق  الشهر المقبل في طوكيو (اليابان).
وتغادر البعثة اللبنانية بعد ظهر الأحد الى تايلاند للمشاركة في التصفيات الأولمبية إلى جانب أربع منتخبات هي لبنان والفيليبين وأستراليا واليابان وكازاخستان التي تقام يوميّ 18 و19 الجاري، وقد ضمن لبنان وجوده في الدور نصف النهائي بحلوله ثانياً في بطولة غرب آسيا التي استضافها منذ نحو سنتين.
وتضم البعثة اللبنانية المدرب الوطني ايلي النار واللاعبين جان ابي شديد وجو القزي فريقاً أول وبول ابو عقل وشفيق صليبا فريقاً ثانياً والناشيء شربل خويري احتياطياً. 
وقال المدرب الوطني ايلي النار أن تدريبات المنتخب جارية على قدم وساق منذ ثلاثة اشهر بمعدل ست مرات في الاسبوع، والتزام اللاعبين بالتدريبات مائة في المائة، وهم يتمتعون بروح المسؤولية للدفاع عن الوان منتخب لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية ومعنوياتهم مرتفعة.
وأضاف "عكفتُ على معرفة مستويات المنتخبات المشاركة في الدور نصف النهائي، فأستراليا واليابان قويين، والفيلبين هي الحلقة الأضعف، وكازاخستان متوسطة المستوى".