• الإثنين 20 أيلول 10:56
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
السبت 11 أيلول 2021 11:12
جيسون ميلر جيسون ميلر
تم وضع جيسون ميلر، المقاتل المعروف، الذي واجه نجوماً كبار، بمن فيهم البطل السابق جورج سانت بيير، قيد الاحتجاز، بعد أن تلقّت الشرطة مكالمة طوارئ في الساعات الأولى من صباح الجمعة من قبل امرأة كانت تصرخ عبر الهاتف.
وسيكون على ميلر دفع كفالة ضخمة، حددها المدّعي العام بـ 1.385 مليون دولار، إذا أراد الخروج من الاحتجاز، وذلك بسبب قيامه بجريمة عنف منزلي مزعومة ضد امرأة في لوس أنجلوس، بدت على وجهها ورقبتها علامات واضحةعندما وصلت الشرطة.
وذكرت وسائل إعلام أميركية أن الشرطة ألقت القبض على ميلر، البالغ من العمر 40 عاماً، بعد صراع معه، أُجبروا فيه على استخدام مسدس الصعق الكهربائي.
وجاء ذلك، بعد أقل من عامين من صدور حُكم بالسجن على ميلر لمدة عام، بعد أن أقر بأنه مذنب في جناية التخريب وانتهاك أمر وقائي، ومجموعة من الاعتقالات والتهم السابقة تشمل السكر تحت تأثير المشروب والاعتداء المزعوم على ضباط الشرطة والضرب والتعدي على ممتلكات الغير.
 
الكلمات الدليلية