• السبت 16 كانون الثاني 15:58
  • بيروت 19°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الثلاثاء 12 كانون الثاني 2021 10:56
دانا وايت - حبيب دانا وايت - حبيب
يخطط رئيس UFC دانا وايت للضغط على حبيب نور محمدوف لخوض معركة أخرى خلال اجتماعهم المرتقب في "جزيرة القتال'' في أبوظبي هذا الشهر، حيث يأمل في اقناعه بالعودة عن اعتزاله لإقامة مباراة ثأرية بينه وبين الإيرلندي كونور ماكجريجور.

وكان حبيب، 32 عاماً، أعلن اعتزاله بعد فوزه على الأميركي جاستن جايثجي نهاية العام الماضي، فيما يعود الأيرلندي، الذي لم يقاتل منذ كانون الثاني - يناير من العام الماضي، إلى اللعب عندما يواجه داستن بوارير.
ومن المقرر أن يجلس وايت مع "النسر" في أسبوع عودة مكجريجور لمناقشة مستقبله، حيث قال لشبكة ESPN "من الواضح أنني ألتقي به لأنني أعتقد أنه يجب أن يقاتل مرة أخرى، بعدما شاهدت ما فعله بجاستن جايثجي وبكل خصم واجهه، وسأضغط عليه بأقصى ما أستطيع من أجل نزال واحد إضافي".
ومع ذلك، قال علي عبد العزيز، مدير أعمال حبيب "هل يعني الفوز على كونور مكجريجور مجدداً لنا أي شيء؟ لا أعرف، لكنني أعتقد أنه قد يعني الكثير للجماهير، وأعتقد أنها معركة ضخمة من الناحية المالية، إلا أننا نعرف حبيب، إذ من الصعب إقناعه مالياً".
وأضاف عبد العزيز "حبيب ودانا وايت سيلتقيان في أبو ظبي، وبعدها، سيأتي حبيب إلى لاس فيجاس حيث سيذهبان لتناول العشاء، وسنرى ما سيحصل"، ويبقى السؤال هل سينجح دانا وايت في اقناع حبيب للعودة؟.
المصدر sportbible.com