• السبت 16 كانون الثاني 17:49
  • بيروت 17°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الثلاثاء 12 كانون الثاني 2021 15:35
الرئيس ترامب الرئيس ترامب
أعلن ناديا "جمعية لاعبي الغولف المحترفين الأميركية" و"الغولف الملكي القديم" عن قرارهما بمقاطعة حقلين يملكهما الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
وجاء قرار جمعية لاعبي الغولف المحترفين بعد تصويت مجلس إدارتها، إثر الأحداث التي رافقت وتلت اقتحام مؤيدين للرئيس ترامب لمقر الكونغرس، حيث أعلنت عدم إقامة بطولتها التي تحمل اسم "أميركا المفتوحة 2022" في نادي ترامب الوطني للغولف في بيدمينستر، كما درجت العادة.
وأذاع رئيس النادي جيم ريتشرسون القرار قائلاً "لقد أصبح جليا أن إقامة بطولة جمعية لاعبي الغولف المحترفين في حقل ترامب في بيدمينستر ستلحق ضررا بالجمعية".
وبعد وقت قصير، مضى نادي الغولف الملكي القديم على المنوال نفسه، حيث أعلن رئيسه التنفيذي مارتن سلامبرز في بيان "لن نعود إلى الحقل"، مؤكداً أنه لن ينظم أي بطولات في المستقبل المنظور على حقل تيرنبيري للغولف الذي يملكه ترامب في إسكتلندا.
المصدر آر تي العربية.
 
الكلمات الدليلية