• الخميس 20 كانون الثاني 03:15
  • بيروت 6°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 13 كانون الثاني 2022 09:08
ليزا آن ليزا آن
"لقد مارست الجنس مع المئات منهم، وكان كلّ منهم يبحث عني لتحقيق تخيلاته معي، أما تخيلاتي فإن أيّاً منهم لم يجعلها تتحقق، وعندما كنت أخبرهم أنني أريد ثلاثة رجال معي في السرير، كانوا يتراجعون"، هذا ما قالته الممثلة الإباحية الشهيرة ليزا آن عن علاقتها بالرياضيين.

وقالت آن أنها ارتبطت بالفعل بعلاقات جنسية مع "المئات" من نخبة الرياضيين، وكان المفضلين لديها لاعبي كرة السلة، فهي تعتبر أنهم "أشبه بعارضات الأزياء الذكور لماركة فيكتوريا سيكريت" (العلامة التجارية الشهيرة للملابس الداخلية النسائية).
وأشارت إلى أن الأميز هم أصحاب الأعمار الصغيرة، 18 أو 19 أو 20 عاماً، كونهم "في بداية حياتهم، ليسوا منهكين، بل متحمسون، ساذجون وبسيطون، ولكنهم ليسوا سلبيين، وما زالوا بلا غرور .. إنهم مرحون".
وتضم آن، البالغة من العمر 49 عاماً، قائمة ضخمة من أسماء العشاق، مثل لاعب كرة القدم جاستن برنت واللاعب السابق هاينز وارد ولاعب الهوكي مايكل ديل زوتو، لكن أحداً لم يتمكن من إرضاء رغباتها كما قالت !!.