• الجمعة 22 تشرين الأول 03:09
  • بيروت 22°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأربعاء 13 تشرين الأول 2021 12:37
مشاهد صادمة من موسكو مشاهد صادمة من موسكو

تم إتهام مجموعة من الرجال بمحاولة القتل، وتهديد ضباط الشرطة، في حادث مروّع حصل في المترو في العاصمة الروسيّة موسكو الأسبوع الماضي.
وبدأت الحادثة حين دافع رجل يُدعى رومان كوفاليف عن امرأة في مترو الأنفاق، فما كان من المتعدّين عليها إلا أن بادروه بركله توالياً على رأسه وصدره، فكسروا أنفه وعظمة تحت العين وجرحوا حاجبه، حيث نُقل إلى المستشفى.
وانضم ماغوميد إسماعيلوف، المدرب الشهير في عالم الفنون القتالية المختلطة إلى الكرملين في الإعراب عن اشمئزازه مما حصل، حيث وصف السكرتير الإعلامي للرئيس فلاديمير بوتين الجناة بأنهم "حثالة"، كما تلقى كوفاليف زيارة من رئيس بلدية موسكو سيرجي سوبيانين الذي تعهد بتقديم الدعم المالي له.
وبإعتبار إدعائهم أنهم من جمهورية داغستان، اعتبر إسماعيلوف أن الرجل (كوفاليف) تصرّف بشكل بطولي، فيما قال النادل الذي يتعافى من الضربات ممازحاً "من الواضح أنني لن أتمكن من الذهاب إلى العمل قريباً".