• السبت 16 كانون الثاني 16:58
  • بيروت 19°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 14 كانون الثاني 2021 16:13
داريا شكوريخينا داريا شكوريخينا

تسببت داريا شكوريخينا، البطلة الأولمبية الروسية في الجمباز الإيقاعي، بإضرام النار عن غير قصد في شقتها ليلة الميلاد، بعد أن تركت شمعة مشتعلة، ودخلت المطبخ، ما أدى إلى نشوب حريق.
وكتبت البطلة على انستاغرام "تقليديا، أشعل شمعة الكنيسة في منتصف الليل، لكن خطأ ما حدث، فقد أشعلتها ودخلت المطبخ، والآن أفهم أن ترك شمعة مشتعلة دون مراقبة أمر غبي للغاية، لكن لا شيء يمكن تغييره".
وأضافت البطلة البالغة من العمر 30 عاماً، أنها لم تشعر برائحة الدخان بسبب إصابتها بفيروس كورونا وفقدانها حاسة الشم، لكنها اكتشفت الأمر بعد أن وصل الدخان الأسود إلى سقف المطبخ، وتابعت "وصل رجال الإطفاء بسرعة، وطلبت منهم إنقاذ قطتي، وهذا مافعله أحدهم".
وكانت داريا شكوريخينا نالت الميدالية الذهبية في أولمبياد 2008 في منافسة الفرق، فمُنحت الشقة لها كمكافأة، كما أنها بطلة العالم لعام 2007 مرتين في منافسات الفرق والفردية.
المصدر آر تي العربية

 
الكلمات الدليلية