• الجمعة 22 تشرين الأول 03:08
  • بيروت 22°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 14 تشرين الأول 2021 10:49
بن صدّيق في مواجهة ريكو بن صدّيق في مواجهة ريكو

ينتظر عُشّاق الفنون القتالية عامة والكيك بوكسينغ خاصة، المواجهة بين البطل المغربي جمال بن صديق ونظيره الهولندي ريكو فيرهوفن، في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، ضمن أمسية "غلوري كوليجين 3"، وذلك بعد انسحاب الهولندي أليستير أوفريم من مواجهة مواطنه بداعي الإصابة.
واعتبرت منظمة "غلوري"، وهي إحدى أكبر المنظمات المتعهدة لإقامة نزالات الكيك بوكسينغ، عبر تويتر، إن نزال البطلين المغربي والهولندي، يعد من الأكبر في تاريخ اللعبة، بالنظر إلى قيمتهما حاليا على الساحة، خاصة أنهما تواجها مرتين سابقاً وتقاسما الانتصار.
وقبيل المواجهة، تحدث البطل المغربي عن فترة صعبة عاشها وراء القضبان، الأمر الذي جعله يصاب بالانهيار النفسي، وقال "قضيت شهرين ونصف الشهر في السجن، شعرت خلالها بالانهيار النفسي، وأنا في مساحة ضيقة، فهناك ترى العالم مختلفا من حولك".
وأضاف بن صديق "السجن يبقى عالما من الصعب وصفه، كنت أبكي في الزنزانة، وأشعر بالآلام على مستوى الظهر بسبب الإصابة التي تعرضت لها سابقاً".
وكان البطل المغربي أوقف من قبل السلطات البلجيكية في شهر آذار - مارس الماضي، بتهمة الاتجار بأجهزة اتصال مشفرة تستعملها شبكة إجرامية، وقضى عقوبة قصيرة في السجن.

الكلمات الدليلية