• الإثنين 20 أيلول 10:47
  • بيروت 25°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأربعاء 15 أيلول 2021 12:21
لورا سانكو وحبيب لورا سانكو وحبيب
دافعت لورا سانكو، أول مُعلقّة في مسابقات الفنون القتالية المختلطة التي تنظمها (UFC)، عن بطل العالم السابق للوزن الخفيف، الروسي حبيب نور محمدوف.
وكان حبيب انتقد في تصريحات استخدام فتيات الحلقة، حين قال "لا أريد أن أسيء إلى أي شخص، ولكن فتيات الحلقة هن أكثر الناس عديمي الجدوى في فنون الدفاع عن النفس"، وأضاف "ما هو الهدف منهن؟ يمكن إظهار أنها الجولة الثانية على الشاشة، وأنا أدرك أنه تاريخ، ولكننا نقرأ التاريخ لتجنب أخطاء الماضي".
وبعد تصريحاته، تلقى حبيب سيلاً من ردود الفعل، بينها من الإيرلندي كونور مكجريجور، الذي سخر منه، إلا أن سانكو، التي أصبحت أول معلّقة في الـ (UFC)، دافعت عن حبيب، وعزت رأيه إلى ما وصفته بـ "إنه اختلاف ثقافي ربما".
وأضافت "أعتقد أنه يتعين علينا تقبّل ذلك، والاعتبار أن هذا رأي صحيح للغاية بالنسبة له، وأنه رأيه الشخصي، ومن حقه قول ما يريد، وإذا كان قد هاجم فتيات الحلقة لدينا على وجه التحديد، لكنت واجهته، إلا أنه انتقد الفكرة، وأعتقد أنها الفكرة بالنسبة له، إنها مجرد شيء ثقافي لا يراه صالحاً وأنا أحترم ذلك".