• الجمعة 23 تموز 19:39
  • بيروت 30°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
السبت 17 تموز 2021 09:51

"لقد أنقذ ابني وأنقذ زوجتي وأنقذني" ... هذا ما قاله إلفيس ميرزليكينز، حارس مرمى اللاتفي لفريق بلو جاكيتس الأميركي، بشأن الدور الذي لعبه مواطنه وزميله ماتيس كيفلينيكس في إنقاذ زوجته الحامل وطفلهما الذي لم يولد بعد، في اللحظات الصادمة التي سبقت وفاته.
وتحدث ميرزليكينز باكياً في حفل تأبين للنجم الراحل، الذي رحل عن 24 عاماً، في حادث مروع في منزل المدرب ماني ليجاس في الرابع من الجاري، عندما تعرّض لإصابة قاتلة في صدره، أثناء محاولته الهروب من حوض استحمام ساخن، ثم حماية الآخرين.
وتوفي ماتيس متأثرا بأضرار جسيمة تعرّض لها في قلبه ورئتيه بعد تعرضه لألعاب نارية قوية، وقال مرزليكنز "عندما حدث ذلك، كنت أقف على بعد نحو 25 قدماً منه، وكنت أعانق زوجتي، لقد أنقذ ابني وأنقذ زوجتي وأنقذني".
وأضاف "سوف أطلق اسمه على ابني المنتظر، لقد مات بطلاً، حيث أنقذ الكثير من الأرواح، إنه أخي وليس صديقي فقط".