• الإثنين 25 تشرين الأول 23:30
  • بيروت 24°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الإثنين 20 أيلول 2021 10:17
أمير خان أمير خان
ادعى الملاكم البريطاني، بطل العالم السابق أمير خان، أنه عومل "بشكل مثير للاشمئزاز"، بعد طرده من طائرة تابعة لشركة أمريكان إيرلاينز، إثر خلاف حول قناع الوجه.
ونشر خان مقطع فيديو على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، زعم فيه أن الخلاف اندلع على متن رحلة جوية من نيويورك، لأن الشخص الذي كان يسافر معه لم يكن يرتدي غطاء الوجه "مرتفعاً بدرجة كافية".
وقال المقاتل المسلم، البالغ من العمر 34 عاماً "لقد طُردت من الطائرة من قبل الشرطة عندما كنت ذاهباً إلى معسكر تدريب في كولورادو سبرينغز"، مضيفاً "ليس الكل إرهابيين".
وأضاف خان "اعترض موظفو الخطوط الجوية الأميركية، بحجة أن قناع زميلي لم يكن مرتفعاً بما يكفي، ولم يرتفع، وقالوا أنهم اضطروا إلى إيقاف الطائرة، وإخراجي أنا وصديقي منها، مع أنني لم أفعل شيئاً خاطئاً، لقد طردونا، وهو تصرف مثير للاشمئزاز وغير محترم".
 
الكلمات الدليلية