• الأربعاء 08 كانون الأول 13:55
  • بيروت 19°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأربعاء 20 تشرين الأول 2021 12:48
الموسيقي الإيطالي يقاضي كونور الموسيقي الإيطالي يقاضي كونور
مرة جديدة، أثار المقاتل الإيرلندي الشهير كونور ماكغريغور الجدل، وهذه المرة خارج المُثمّن، بعد لكمه "الدي جي" والتلفزيوني الإيطالي فرانشيسكو فاتشينيتي في وجهه، متسبباً بكسر في أنفه، وجروح سطحية في شفتيه.
حصل ذلك، في فندق سانت ريجيس روما، حين قام ماكغريغور بضرب فاتشينتي، فنشر الأخير صورة على إنستغرام وكتب "ضربني من العدم، بلا سبب، استقبلناه كبطل وضربني دون سبب، وكان بإمكانه أن يضرب زوجتي".
والآن، يخطط منسق الموسيقى الإيطالي الآن لمقاضاة الملاكم الأيرلندي، وهو قال "ماكغريغور الشهير جدا، الذي لكمني في فمي، كسر أنفي أمام عشر شهود وأمام أصدقائه وحراسه الشخصيين".
وقال فاتشينيتي "لقد هاجمني دون دافع بينما كنا نتحدث لأكثر من ساعتين واستمتعنا أيضاً معاً، وقد التزمت الصمت ولم أقل شيئاً لأي شخص، ولكن أقول الآن إن هذا الشخص حقًا عنيف وخطير".
وقالت ويلما، زوجة فاتشينيتي "أول ما يتبادر إلى الذهن هو .. هل نحن نمزح؟ هل هو عرض؟، لقد استدرت ورأيت أصدقاء مكغريغور وهم يمسكونه إلى الحائط لأنه أراد الاستمرار في ضرب فرانشيسكو، ثم أخذوه بعيداً، وكان فرانشيسكو ينزف".