• الأربعاء 29 حزيران 09:29
  • بيروت 26°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 23 حزيران 2022 09:44
شاكيرا شاكيرا
تتلقى الفنانة الكولومبية شاكيرا، منذ انفصالها عن النجم الاسباني جيرارد بيكيه، العديد من الرسائل التي يمكن وصفها بالمزعجة أو حتّى المخيفة، الأمر الذي استدعى إبلاغ الشرطة بما يحدث.
وفي السياق، تلقت شاكيرا أيضاً العديد من عروض الزواج، لكن عائلتها تشعر بالقلق، لأنّ العديد من الرجال كانوا يحومون حول منزل المغنية الكولومبيّة، وحتّى أنّ واحداً منهم فتح صندوق البريد الخاص بها وترك بعض الرسائل.
كما قام أحدهم بالرسم على الجدار مقابل منزلها في برشلونة، وكتب "أحبك أيتها المرأة الجميلة، لقد جئت إلى هنا من أجلك يا حبيبتي، وأنا مستعد للزواج منك الآن ودعمك". 
بعد كلّ هذه الأحداث، توجّه شقيقها، تونينو وأبلغ السلطات أنّ "مطاردة" شاكيرا تكررت أكثر من مرة، فمن هو الرجل الذي يلاحق شاكيرا؟. 
تزعم تقارير غير مؤكدة أن الفاعل هو رجل روسي يراقب منزلها منذ انتشار خبر انفصالها عن بيكيه، لكنها تبقى هذه مجرد شائعات في الوقت الحالي، حيث أن المؤكد هو أنه تم إبلاغ الشرطة بالرسائل التي تلقتها، والأمل هو أن يتم التعامل معها بسرعة.