• الأحد 25 تشرين الأول 02:08
  • بيروت 28°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأربعاء 23 أيلول 2020 15:17
مايك تايسون مايك تايسون
قبل مباراته المرتقبة ضد روي جونز جونيور الشهر المقبل، قال رافائيل كورديرو، مدرب مايك تايسون، إن بطل العالم الأسبق للوزن الثقيل لا يزال قادراً على إثارة المتاعب لكبار نجوم اللعبة حالياً، تايسون فيوري وأنتوني جوشوا وديونتاي وايلدر.
ويستعد تايسون، البالغ 54 عاماً، للقتال خلال الشهر المقبل، لأول مرة منذ 15 عاماً في مباراة استعراضية تجمعه مع زميله روي جونز جونيور، وقد نشر سلسلة من مقاطع الفيديو التدريبية على انستاجرام على مدار الصيف أظهرت أنه ما زال محافظاً على سرعته وقوته على الرغم من تقدمه في العمر.
وقال كورديرو أن مقاتله قد لا يتوقف بعد موعد نزاله في 28 تشرين الثاني - نوفمبر مع جونز جونيور، وأنه لا يزال لديه ما يكفي لإحداث مشاكل لنخبة الوزن الثقيل اليوم، وهو قادر على التغلب على تايسون فيوري وأنتوني جوشوا وديونتاي وايلدر "لما لا ... أعتقد أن مايك يمكنه فعل ذلك".