• الخميس 09 شباط 07:23
  • بيروت 9°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الثلاثاء 24 كانون الثاني 2023 14:00
شاكاري ريتشاردسون شاكاري ريتشاردسون

شاركت نجمة المضمار الأميركية شاكاري ريتشاردسون لقطات لها أثناء طردها من رحلة تابعة لشركة الخطوط الجوية الأميركية، اثر خلاف بشأن استخدامها للهاتف خلوي. 
وزعمت ريتشاردسون أنها كانت ضحية "التخويف" من قبل مضيف طيران، قام بعدم احترامها قبل الإقلاع، من خلال الطريقة التي طلب فيها منها إنهاء مكالمة هاتفية.


وكتبت الفتاة البالغة من العمر 22 عاماً، في تعليق على أحد المقاطع التي شاركتها مع 2.2 مليون متابع على إنستغرام "قبل مقطع الفيديو طلب مني هذا الرجل إنهاء مكالمة هاتفية".
وأضافت ريتشاردسون التي كانت مسافرة في إجازة "قلت له إنني لا أحب النغمة التي استخدمها معي، وبينما كان يقف أمامي وينفذ بعض بروتوكولات الأمان، استمر في الانحناء للنظر إلى هاتفي، وطلب أن أبدّله الى (وضع الطائرة)، وأن أريه ذلك، وهو ما فعلته أمامه".
وفي الفيديو الذي سجلته كانت ريتشاردسون تقول "أنا أسجل لي لكنك قفزت الى الفيديو الخاص بي، لذلك اكتشفتك، أنت تضايقني في هذه المرحلة، لذلك أعتقد أنه يجب عليك التوقف".