• الخميس 09 شباط 07:51
  • بيروت 9°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأربعاء 25 كانون الثاني 2023 12:35
 مايك تايسون مايك تايسون
بعد مرور نحو ٣٠ عاماً، رفعت امرأة دعوى قضائية، في ألباني في نيويورك، اتهمت فيها مايك تايسون، بطل العالم السابق للملاكمة في الوزن الثقيل، باغتصابها في أوائل تسعينيات القرن الماضي داخل ليموزين.
وطالبت المرأة بخمسة ملايين دولار كتعويض، وقالت أن تايسون اغتصبها في سيارة ليموزين، بعد أن قابلته في ملهى ليلي في ألباني، ما تسبب لها بـ"إصابات جسدية ونفسية وعاطفية" لاحقاً.
ولم تقدم السيدة تاريخاً واضحاً للاعتداء المزعوم او تبريراً لتواجدها في سيارة تايسون، واكتفت بأنه اغتصبها في أوائل التسعينيات، في الفترة نفسها تقريبا التي أدين فيها البطل السابق باغتصاب المتنافسة في مسابقة ملكة الجمال ديزيريه واشنطن في 10 شباط - فبراير 1992، حيث أمضى ثلاث سنوات في السجن.
واستفادت السيدة لرفع الدعوى القضائية في نيويورك من قانون الناجين من البالغين في الولاية، الذي يمنح ضحايا الاعتداء الجنسي عاماً واحداً لرفع دعاوى قضائية عن اعتداءات حصلت قديماً.
وقالت المرأة "حاولت منعه مرات عدة وطلبت منه التوقف، لكنه استمر في مهاجمتي، ثم نزع سروالي واغتصبني بعنف".