• الأربعاء 08 كانون الأول 14:16
  • بيروت 19°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الخميس 25 تشرين الثاني 2021 11:25
اعتقال مهين اعتقال مهين

بسبب الكمامة، تورطت بطلة السباحة العالمية، الروسية فيتالينا سيمونوفا، ومدربها ألكسندر إيلين، في إشكال في مطار بولكوفو، أدى إلى اعتقال الأخير بشكل مهين.
وكانت سيمونوفا، بطلة العالم للسباحة ثلاث مرات، والحاصلة على الميدالية البرونزية الأوروبية، عائدة مع مدربها من بطولة المسار القصير الروسية في سانت بطرسبرغ، حين حصلت الحادثة.


وبحسب التقرير الامني، فقد رفض إيلين، البالغ 62 عاماً، طلباً لوضع الكمامة بالقرب من مكتب تسجيل الوصول، وبدلاً من ذلك طلب جهاز تنفس، فرُفض طلبه، وتم استدعاء طاقم الأمن، الذي قام بتكبيل يديه.
وفي الفيديو الذي شاركته سيمونوفا على انستغرام، سُمع صوتها وهي تقول "ماذا تفعلون؟ أيها الحمقى؟ هذا مدرب روسيا، بحق الجحيم، دعوه يذهب"، كما كان ايلين يقول "لا داعي لتقييد يدي سأذهب معكم بهدوء".