• الأحد 11 نيسان 18:17
  • بيروت 16°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الجمعة 26 شباط 2021 15:31
نتائج طيبة لبعثة لبنان نتائج طيبة لبعثة لبنان
عادت بعثة الإتحاد اللبناني للتزلج على الثلج إلى لبنان بعد مشاركتها في بطولة العالم للتزلج الألبي التي أقيمت في كورتينا (إيطاليا) محققة طيبة.
وجاءت هذه النتائج على الرغم من عدم التحضير الفني بشكل كاف، اذ لم يتدرب اللاعبون واللاعبات سوى لتسعة ايام نظراً للاقفال التام الذي يعيشه لبنان بسبب جائحة "كورونا"، مقابل أكثر من مئتي يوم تمارين متاحة أمام اللاعبين في باقي دول العالم
وفي أهم النتائج لدى السيدات، حلت كارلي ماريا إسكندر في المرتبة 45 في التعرج الطويل من بين 99 لاعبة مشاركة، وهي المرة الأولى بعد ست سنوات التي تصنف فيها لاعبة لبنانية. وعند الرجال، احتل نعيم فنيانوس المرتبة 42 في التعرج الطويل من بين 100 لاعب، وحل سيزار عرنوق المرتبة 33 في التعرج القصير بين 100 لاعب.
ترأس البعثة رئيس الإتحاد فريدي كيروز، وضمّت مندوب الإتحاد اللبناني في الإتحادين الآسيوي والدولي يوسف خليل واللاعبين نعيم فنيانوس وسيريل كيروز وسيزار عرنوق وراي إسكندر، وأمين صندوق الإتحاد ريمون سكر والمدرب الصربي كريستو دوفوفيتش.
اما فريق الاناث، فضمّ كارلي ماريا إسكندر ونايا كردي وماريا أبو جوده ومانون عويس تحت إشراف نائب رئيس الإتحاد سليم كيروز والمدرب الفرنسي رومان غارسين.