• الأحد 25 تشرين الأول 02:00
  • بيروت 28°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
السبت 26 أيلول 2020 15:01
حبيب ووالده حبيب ووالده
في حوار مع قناة  UFC Russiaعلى يوتيوب، تحدث الروسي حبيب نورمحمدوف، بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة في الوزن الخفيف، عن الأسلوب الذي اتبعه كي يتجاوز الاكتئاب الناتج عن وفاة والده عبد المناف متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.
وقال حبيب "كنت أتدرب باستمرار كي اخفف الشعور بالاكتئاب، ولكي أحصل على طاقة جيدة، أحتاج إلى التدريب، وكان والدي يتدرب دائما، وأصدقاؤه يتحدثون عنه أنه كان يحمل حقيبة التدريب أينما ذهب، وأعتقد أنني حصلت على هذا الالتزام منه".
وكان عبد المناف، والد البطل الروسي ومدربه، توفي في أوائل تموز - يوليو، بعد إصابته بجلطة دماغية وخضوعه لعملية في القلب إثر تدهور صحته بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد..
ويدافع حبيب عن لقبه ضد الأمريكي جاستن غايتجي في 24 تشرين الاول - أكتوبر المقبل ضمن دورة  "UFC 254"، في "جزيرة القتال" بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.