• الثلاثاء 11 كانون الأول 06:53
  • بيروت 18°
الجديد مباشر
الإثنين 26 تشرين الثاني 14:01
تتويج الفائزين تتويج الفائزين
نظّم الإتحاد اللبناني للمصارعة بطولة لبنان للدرجة الأولى في المصارعة الحرة للهواة والرومانية في قاعة جامعة الـ AUL في الكولا ببيروت. وقد شارك في مسابقة المصارعة الحرة الأندية التالية: الجيش اللبناني، العرين، البيئة، التعاضد، الدفاع، النسر، الرياضي، أمن الدولة، وأقيمت 30 مباراة. 
وفي المصارعة الرومانية شاركت الأندية التالية: الجيش اللبناني، العرين، البيئة، أمن الدولة، الرياضي، الدفاع، أسامة، وأقيمت 17 مباراة.
وحضر البطولة رئيس الإتحاد السوري للمصارعة السيد مروان سلامة، وقاد المباريات الحكم الدولي د. محمد دية، الحكام الدوليون السوريون نادر السباعي، صلاح غالية وعبد العزيز ادريس، كما تألفت اللجنة الإستئنافية من أمين السر العام علي مقلد وأمين الصندوق علي قبيسي.
وجاء ترتيب الأندية على الشكل التالي:
في المصارعة الحرة:
1-الجيش اللبناني
2-التعاضد
3-الدفاع
4-البيئة
5-الرياضي
6-العرين، النسر، امن الدولة
في المصارعة الرومانية: 
1-الجيش اللبناني
2-البيئة
3-الدفاع
4-الرياضي
5-العرين
6-أمن الدولة
7-أسامة

 

كما أقام الإتحاد دورة تحكيمية تثقيفية في المصارعة بإشراف الإتحاد الدولي للمصارعة، بحضور 22 حكماً لبنانياً. واستمرت الدورة لمدة 4 أيام، من 23 تشرين الثاني وحتى 26 منه، حيث حاضر في الدورة ممثل الإتحاد الدولي الحكم الدولي المصري شريف حلاوة.
وفي ختام الدورة وزع أعضاء الاتحاد امين السر العام علي مقلد وأمين الصندوق علي قبيسي والمحاسب محمد دية الشهادات على المشاركين في الدورة.

 

الكلمات الدليلية