• الأحد 16 أيار 15:19
  • بيروت 24°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الأربعاء 28 نيسان 2021 12:28
كونور ماكجريجور كونور ماكجريجور
استجاب المقاتل الإيرلندي كونور ماكجريجور، إلى التحديات والحرب الكلامية من منافسه الأميركي داستن بويرير، فقام من باب النكاية، بالتبرع إلى جمعية خيرية أميركية بنصف مليون دولار.
بدأت الإشكالية أثناء المواجهة التي جمعت النجمين في كانون الثاني - يناير، حيث أعلن كونور أنه سيتبرّع بنصف مليون دولار إلى المؤسسة الخيرية التي تديرها زوجة منافسة، من باب حُسن النيّة.
مؤخراً، انتقلت الأمور إلى وسائل التواصل الاجتماعي، مع إعلان داستن أن فريق ماكجريجور لم يمض قدما في التبرع، فرد الإيرلنديّ غاضباً بإنهم ينتظرون معلومات حول كيفية استخدام الأموال، ليعترف بويرير بأنه نادم على نقل قضاياه مع ماكجريجور إلى المجال العام.
ولزيادة التحدي، أعلن الإيرلندي عن التبرع بنصف مليون دولار من صافي ثروته إلى نادي للأولاد والبنات، يُدعى أكاديانا، وهو في المنطقة نفسها التي ينتمي إليها بويرير، أي جنوب لويزيانا.