• السبت 08 آب 06:20
  • بيروت 27°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الثلاثاء 28 تموز 2020 17:38
لقطة فوز حبيب على كونور لقطة فوز حبيب على كونور
قال الأمريكي دانا وايت، رئيس اتحاد UFC للفنون القتالية المختلطة  MMAأنه على استعداد لتنظيم نزال وداعي للبطل الروسي حبيب نورمحمدوف مع الكندي جورج سانت بيير الملقب بـ "القديس" في حال رغب حبيب بذلك.
وفي حوار تلفزيونيّ قال وايت عن حبيب "لديه نزال مع غايتجي، وسيحدث ذلك رسميا، ثم لا أعرف، ولا أعرف"، وأضاف "مواجهة ثانية مع كونور ماكغريغور، ربما، فأنا أعلم أن كونور أراد ذلك منذ نزاله الأول مع حبيب، وهي ليست مواجهة سيئة، لكنني لا أعرف، دعونا نرى ما سيحدث في النهاية".
وأضاف وايت "هل أوافق على طلب حبيب إذا ما جاء إلي وقال أنه يريد إنهاء مسيرته بمواجهة سان بيير؟ ... أكيد، لقد كان هذا الرجل رائعا للمنظمة وللرياضة، أنا حقا أحب حبيب، وسأفعل كل ما يريده حبيب".
ولكن السؤال الأهم، هل يريد حبيب الاعتزال، وهل حان الوقت؟ ... لا يُعتقد ذلك، فهو لم يعط أية إشارة بهذا الاتجاه، خصوصاً أن بطل العالم يُكمل عامه الثاني والثلاثين في العشرين من أيلول – سبتمبر، ويمكنه الاستمرار بعد.
وكان حبيب قد تغلب على الإيرلندي ماكغريغور في نزالهما الشهير على لقب بطل العالم للوزن الخفيف بالفنون القتالية المختلطة، خلال دورة UFC 229 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية في السادس من تشرين الاول - أكتوبر 2018.