• الخميس 03 كانون الأول 12:22
  • بيروت 17°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
الجمعة 30 تشرين الأول 2020 17:36
فضيحة جنسية فضيحة جنسية
وقع بطل العالم للملاكمة الأميركي رايان غارسيا في فضيحة مع مالو تريفيخو، الفاعلة على تطبيق "تيك توك" والراقصة وكاتبة الأغاني ومغنية البوب بسبب مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر رايان غارسيا البالغ 20 عاماً في مقطع الفيديو في لقطة حميمية مع تريفيخو (18 عاماً) بالقرب من مطعم في لوس أنجلوس كان يملكه نجم يوفنتوس السابق أليساندرو ديل بييرو.
وجاء رد الفعل من دريا سيلينا، صديقة بطل العالم، الذي ينتظر منها مولودهما، حيث كتبت على إنستاغرام "أخبرني أن لديه تدريبا قبل النزال، وذهبت لزيارة عائلتي، وها انا أرى هذا الفيديو في إنستغرام، ليثبت أنه يبقى مثيرا للاشمئزاز كما كان، حتى أنه لا يرى ابنته رايلي من فتاة سابقة .. رايان رجل فظيع وشرير".
ورد غارسيا الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة بعد عبر صحيفة ذا صن بالقول "هذه هي حياتي الشخصية، ولن أتحدث عنها بعد الآن"، وأنه لا يرتبط بعلاقة عاطفية مع دريا سيلينا، على الرغم من أنه حاول تحسين العلاقات معها.