• الأحد 19 أيلول 04:17
  • بيروت 26°
الجديد مباشر
window.googletag = window.googletag || {cmd: []};googletag.cmd.push(function() {googletag.defineOutOfPageSlot('/144974501/AlJadeed_Web/AlJadeed_Web_Overlay', 'div-gpt-ad-1594110527708-0').setTargeting('Categories', ['Sports']).addService(googletag.pubads());googletag.pubads().enableSingleRequest();googletag.pubads().collapseEmptyDivs();googletag.enableServices();});
السبت 31 تموز 2021 04:47
كانت إحدى خيبات الأمل الكبيرة التي خلفها حفل افتتاح الألعاب الأولمبية في طوكيو غياب شخصيات مثل ماريو بروس وبيكاتشو ورموز الرسوم المتحركة و"نينتندو" الشهيرة الأخرى عنه، وهو ما حدث، ما اشتكى العديد من المستخدمين عبر الشبكات الاجتماعية.
فقد اعتقد هؤلاء أنهم سيشاهدون ماريو بروس وبيكاتشو (بوكيمون) وآخرين، خصوصاً أنه تم تشغيل بعض أغاني ألعاب الفيديو في الخلفية، أثناء عرض الرياضيين في العرض الافتتاحي، لكن الشخصيات المتحركة الشهيرة لم تظهر، ما خيّب آمال الجماهير.
ولكن لماذا غابوا؟ .. ذكرت بوابة Shukan Bunshun أن الخطط الأصلية لافتتاح الألعاب الأولمبية تضمنت مشاركة نجوم نينتندو، ومن بينهم ماريو بروس وآخرين، باعتبارهم عوامل جذب رئيسية، لكن المنظمين تراجعوا.
وأظهرت المعلومات التي تم تسريبها بواسطة هذه البوابة، نصوصاً ستكون فيها شخصيات نينتندو جزءاً من مشاهد مختلفة في حفل الافتتاح، مثلهم مثل بعض المشاهير كالمغنية ليدي غاغا والممثلة الكوميدية نعومي واتانابي، لكن التخفيضات في الموازنة منعت ذلك.
بالإضافة إلى ذلك، أدت التغييرات المستمرة التي حدثت في الخطط، وبينها إقالة المدير الفني هيروشي ساساكي واستقالة مصمم الرقصات ميكيكو ميزونو إلى غياب هذا القسم من العروض.