"إسرائيل لن تقصف لبنان بعد الآن".. ترامب يعلن!

2026-04-17 | 09:18
"إسرائيل لن تقصف لبنان بعد الآن".. ترامب يعلن!

كتب رئيس الولايات المتحدة الأميركية دونالد ترامب، عبر منصة تروث سوشال: "ستحصل الولايات المتحدة على جميع "الغبار" النووي الناتج عن قاذفاتنا B2".

وأضاف: "لن يتم تبادل أي أموال بأي شكل من الأشكال. هذه الصفقة غير مرتبطة بلبنان بأي حال من الأحوال، لكن الولايات المتحدة ستعمل بشكل منفصل مع لبنان، وستتعامل مع وضع حزب الله بالطريقة المناسبة، لن تقصف إسرائيل لبنان بعد الآن، الولايات المتحدة تمنعها من ذلك. لقد طفح الكيل".
 
 
 
اخترنا لك
القناة 14 الاسرائيلية: المجلس المصغر قرر أن أي صاروخ يطلق من لبنان على إسرائيل سيقابل بهجوم على بيروت دون موافقة سياسية
07:01
القناة 12 الإسرائيلية عن مصدر أمني: تم الدخول في مرحلة "الجولات المتكررة" مع إيران
06:28
"الساعات الأخيرة للصحافية أمال خليل".. تحقيق أميركي يكشف!
05:20
إذاعة الجيش الإسرائيلي عن وزيرة الاستيطان: إذا أطلق حزب الله النار سنرد بشكل مؤلم وسيدرك أن ذلك ليس في مصلحته
02:46
الجيش الاسرائيلي يصدر انذاراً عاجلاً إلى سكان مدينة صور بما فيها الحارة المسيحية والمخيمات
02:33
صيحات "استهجان".. وترامب يرد بابتسامة ساخرة! (فيديو)
02:10
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق