صادق الصباح يرد على تصريحات كاريس بشار الأخيرة: هذا شرطي للعمل معها مجددًا

2023-05-26 | 05:25
صادق الصباح يرد على تصريحات كاريس بشار الأخيرة: هذا شرطي للعمل معها مجددًا

خرج منتج المسلسل السوري النار بالنار صادق الصباح عن صمته ورد على انتقادات بطلة العمل الفنانة السورية كاريس بشار للتعديلات التي طرأت على نص المسلسل واتهامها المخرج بعدم الأمانة.

وأكد صادق الصبَّاح في تصريح له على هامش تواجده في فعاليات مؤتمر "نساء على خطوط المواجهة" WOFL في نسخته السادسة، أن كاريس بشار خانها التعبير، مشددًا على أن احترافية النجم تتطلب منه عدم البوح بكواليس العمل، مستهجنًا تصريحاتها.
وتابع: "حقيقة الأمر يمكن خانها التعبير لصديقتنا كاريس لأنه بعتقد احترافية النجم أو النجمة هو كمان أن تبقى الكواليس بأهل البيت، يعني بأي مشروع فني يمكن يحصل نقاش إنما هذا النقاش يخرج للعلن خاصة بعد التفاخر بنجاحه، أنا برأيي كاريس خانها المصطلح وانبهرت شوي باللقاء الإعلامي، بتمنى أنها تعيد النظر".
وبيَّن أن هناك شروطا لعودة كاريس للعمل مع شركة الصباح، مشيرا إلى أنه "ما في استبعاد، بس أكيد إزا بدا كاريس تشتغل مع شركة الصباح لازم نتفاهم على رؤية الممثل بشركة الصباح، الممثل هو من يؤدي دور، إنما تبقى المساحة والبصمة والتوقيع الأخير لأي عمل فني للمخرج، احترام تراتبية مهنتنا بتوصلنا لبر الأمان".
يذكر أن الممثلة السورية كاريس بشار كانت قد شنّت هجوما لاذعا على مخرج "النار بالنار"، محمد عبد العزيز، حيث حملته مسؤولية الانتقادات التي تعرض لها المسلسل.
واعتبرت كاريس خلال إطلالة إعلامية لها، إن الرسالة التي أراد فريق عمل المسلسل الذي عرض خلال شهر رمضان، إيصالها لم تصل كما يجب، مشيرة إلى أن ذلك عائد إلى التعديلات (من حذف وإضافة) التي جرت على المشاهد.
 
صادق الصباح يرد على تصريحات كاريس بشار الأخيرة: هذا شرطي للعمل معها مجددًا
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق