جينا أورتيغا تبكي على الهواء بسبب مواقع التواصل الاجتماعي

2023-06-09 | 03:32
جينا أورتيغا تبكي على الهواء بسبب مواقع التواصل الاجتماعي

بكت الممثلة العالمية الشهيرة جينا أورتيغا على الهواء اثناء حديثها عن الصعوبة التي تواجهها بسبب وسائل التواصل الاجتماعي بصفتها ممثلة شابة.

واشارت جينا، خلال مقابلة أجرتها مع الممثلة إيل فانينغ في فقرة " Variety's Actors on Actors"، الى انها لا تستطيع اظهار شخصيتها الحقيقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، اذ ان الموضوع قد يعرضها لعدد كبير من المشاكل.

وقال جينا: "أريد أن يتمكن الناس من التعرّف إلى الأشخاص الذين يقفون وراء الشاشة، وأن يدركوا أنّه لا يجب عليهم أن يعتبروهم أشخاصا أكثر أهمية منهم".

 وتابعت: "كلما أصبحت معروفة أكثر أصبح الناس يستغلونني أكثر وأكثر"، موضحة: "يرون ضعفك ويستخدمونه بطرق لا تتوقعينها أبداً".

واضفت: "من الغريب محاولة أن يكون المرء صريحاً من دون تعريض حياته وصحّته العقلية للخطر .. أشعر بقلق شديد بعد كلّ عرض عندما أرغب بنشر أو قول شيء ما، أو حتى عندما أحاول أن أكون على طبيعتي إذا أردت ذلك".

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق