هل يدفع مانشستر يونايتد المال للاعبه من أجل مغادرة النادي؟

2023-06-02 | 05:02
هل يدفع مانشستر يونايتد المال للاعبه من أجل مغادرة النادي؟

تعرض لانتقادات شديدة تحت قيادة المدرب الهولندي

يقال إن هاري ماجواير في طريقه للحصول على 10 ملايين جنيه إسترليني إذا غادر مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعد أن تراجع مستوى قلب الدفاع الذي تعرض لانتقادات شديدة تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تن هاج.
ومن المحتمل أن يضطر ماجواير للبقاء على مقاعد البدلاء في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية هذا الأسبوع ضد مانشستر سيتي.
ودفع يونايتد لليستر سيتي 80 مليون جنيه إسترليني مقابل ماجواير في العام 2019، لكن قيمته انخفضت منذ ذلك الحين بسبب عمره، بالإضافة إلى مستواه المخيب للآمال.
ويتقاضى ماجواير 190 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكن يمكن أن يتوقع أن يكسب نصف ذلك في ناد آخر، ما يعني أنه سيتعين على اليونايتد تسديد 10 ملايين جنيه إسترليني لدفعه للرحيل، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل.
وتبدو أيام مدافع إنجلترا في أولد ترافورد معدودة بعد أن بدأ 16 مباراة فقط مع يونايتد هذا الموسم، حيث يفضل تين هاج عليه كل من ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران وفيكتور ليندلوف ولوك شاو في مراكز قلب الدفاع.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق