فيديو - ابن الـ16 عاماً الى تشيلسي لقاء مبلغ كبير

2023-06-07 | 00:00
فيديو - ابن الـ16 عاماً الى تشيلسي لقاء مبلغ كبير

نادي تشيلسي تعاقد مع الشاب الإكوادوري

أكد نادي تشيلسي الانجليزي أنه تعاقد مع الشاب الإكوادوري كيندري بايز، أحد أكثر اللاعبين الشباب إثارة في أميركا الجنوبية، والآتي من نادي إندبندينتي الإكوادوري، ويصفه بعض الاعلام بأنه "موهبة الجيل''.
دفع "البلوز" للحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر 16 عاماً فقط نحو 17.3 مليون جنيه إسترليني، بعد أن قيد التتبع من عدد من الأندية الأوروبية الكبرى بما في ذلك مانشستر يونايتد الانجليزي وبوروسيا دورتموند الالماني.
وبطبيعة الحال، لن ينتقل بايز الذي كان أحد النجوم البارزين في كأس العالم تحت 20 سنة لهذا العام، إلى ستامفورد بريدج حتى عيد ميلاده الثامن عشر في العام 2025، وسيمضي بعض الوقت قبل أن يحصل مشجعو تشيلسي على فرصة لرؤيته 
إشارة الى أن بايز كان أصغر لاعب في كأس العالم تحت 20 سنة، وأصبح أصغر هداف في تاريخ البطولة بعد أن سجل في مرمى فيجي الشهر الماضي.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق