تشافي يُحذّر الموهبة يامال .. هذا ما قال

2023-06-09 | 08:07
تشافي يُحذّر الموهبة يامال .. هذا ما قال

تشافي يقول أن لامين يتمتع بموهبة مميزة

طالب الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، لاعبه الشاب لامين يامال، النجم الاسباني - المغربي الصاعد في صفوف فريقه،  بضرورة التحلي بعقلية قوية للنجاح مع النادي، وقال "لقد رأيت لاعبين لا يملكون الموهبة لكنهم استطاعوا بفضل العقلية الاحترافية أن يحققوا النجاح".
وأضاف تشافي "من المهم ألّا نسلط الضغط على لاعب عمره 15 عاماً، إذ يتمتع لامين بموهبة مميزة، لكن عليه أن يتحلى بعقلية احترافية، وأن يكون مستعداً للتضحية من أجل اللعب في برشلونة".
وكان برشلونة رقّى يامال مع بداية الموسم الى فريق تحت 19 سنة، حيث تألق فضمّه الى الفريق الأول، وتم إدراج اسمه بمواجهة أتليتكو مدريد، لكنه شارك فعلياً للمرة الاولى في الدوري الإسباني في مواجهة ريال بيتيس ضمن الجولة 31، وأصبح أصغر لاعب في تاريخ البرسا يلعب مباراةً بعمر 15 عاماً و219 يوماً.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق