وفاة فنان ارجتيني على المسرح خلال بث مباشر
وفاة فنان ارجتيني على المسرح خلال بث مباشر
A-
A+
وفاة فنان ارجتيني على المسرح خلال بث مباشر

توفي فنان أرجنتيني جراء أزمة قلبية ألمّت به أثناء أدائه على خشبة المسرح في مهرجان أمبرونيه للموسيقى الباروكية في مقاطعة أين الفرنسية، ما أدى إلى وقف العرض وانسحاب الجمهور، بحسب ما أفادت في فرق الإطفاء والجهة المنظمة.

 

 وأعلنت هيئة الإطفاء والإنقاذ في منطقة أين الفرنسية السبت أن رجلا يبلغ 54 عاما، كان عضواً في الفرقة على المسرح، توفي متأثرا بأزمة صحية أصابته أثناء العرض.

 

والرجل المتوفى هو الباريتون الأرجنتيني أليخاندرو ميرابفيل، الذي قدّم عروضاً كثيرة سابقاً في أمبرونيه. وعلقت إدارة مركز أمبرونيه للقاءات الثقافية في بيان "أن رحيله المفاجئ يتركنا في حالة صدمة".

 

وكانت فرقة "كابيلا ميديتيرانيا" وجوقة نامور تقدمان عرضاً على خشبة المسرح في كنيسة أمبرونيه تحت إشراف قائد الأوركسترا الأرجنتيني ليوناردو غارسيا ألاركون، عندما شعر الفنان بتوعك. وكان العرض يُبث عبر قناة "كولتور بوكس" التلفزيونية التابعة لشبكة "فرانس تلفزيون" العامة.

 

وتدخلت خدمات الطوارئ و"أخلي الجمهور سريعا من المكان، وأُرسل أيضاً طلب للحصول على دعم نفسي محتمل للفرقة إلى المركز 15"، وفق هيئة الإطفاء والإنقاذ في منطقة أين الفرنسية.


الباريتون الأرجنتيني أليخاندرو ميرابفيل

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق