نجمة شهيرة تخلع ملابسها أمام الحضور و السبب؟
نجمة شهيرة تخلع ملابسها أمام الحضور و السبب؟
A-
A+

نجمة شهيرة تخلع ملابسها أمام الحضور و السبب؟

2023-09-29 | 03:02
نجمة شهيرة تخلع ملابسها أمام الحضور و السبب؟

أثارت المغنية راي حالة من الجدل بين الجمهور، بعد خلعها ملابسها خلال حفل كانت تحييه، وبقيت بملابسها الداخلية لتدلي ببيان قوي حول تشوه الجسم.

وفي التفاصيل، كانت المغنية البالغة من العمر 25 عامًا، على خشبة المسرح في قاعة ألبرت الملكية لتسجيل ألبوم مباشر عندما بدأت في إزالة ملابسها أثناء أداء أغنيتها الناجحة Body Dysmorphia.

وتحدثت بصراحة عن معركتها مع حالة الصحة العقلية - حيث تشعر بالقلق الشديد بشأن مظهرك - مع كلماتها الصريحة التي تتضمن سطورًا مثل "أنا جائعة جدًا، لا أستطيع النوم / لكنني أعرف إذا كنت آكل / إذن سأكون في الحمام على ركبتي."

وأمام حشد كبير، خلعت راي مشدها وسروالها وبقيت بحمالة صدر بيضاء وسروالها الداخلي، وهي تغني الكلمات العاطفية، وفق ما نقل موقع دايلي ميل.

وبقيت بملابسها الداخلية لتؤدي أغنيتها التالية، Ice Cream Man، حول الاعتداء الجنسي، وقالت للجمهور: "سأخلع ملابسي في قاعة ألبرت الملكية!".

https://www.dailymail.co.uk/tvshowbiz/article-12569947/Raye-strips-underwear-stage-makes-powerful-statement-body-dysmorphia.html#v-573577956898063616
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق