أحلام تدافع عن نانسي عجرم وتشيد بأدائها في حفل "روائع بليغ حمدي"
A-
A+

أحلام تدافع عن نانسي عجرم وتشيد بأدائها في حفل "روائع بليغ حمدي"

2023-11-12 | 06:23
أحلام تدافع عن نانسي عجرم وتشيد بأدائها في حفل "روائع بليغ حمدي"

تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، منذ أيام، لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها في حفل "روائع بليغ حمدي" الذي اقيم في العاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وفي التفاصيل، نشرت إحدى الصفحات على حسابها عبر منصة "اكس"، تغريدة قالت فيها: "ما عارف ليش المدح المبالغ وقت نانسي عجرم غنت مستنياك من يومين، ما هي صرلها من عمرها 10 سنين بتتدرب ع هالاغنية وعلقت ع ربها، اي لو انا صرلي 30 سنة بتدرب عليه كنت ابدعت فيها.. بلا جلاقة".
هذا التعليق استفز الفنانة الاماراتية احلام، التي اعادت نشر التغريدة على حسابها عبر منصة "اكس"، وأرفقتها بالقول: "اسمح لي، غنت بسلطنه عظيمه وابهرت الجميع بإحساسها، وكانت قمه من الروعة وتميزت.. ولو تسأل كل الفنانين رح يوافقوني الرأي".
وتابعت أحلام: "نانسي كانت رائعه واطربت وسلطنت وسلطنتنا.. تحيه عظيمه لها، وياليت تعمل اعمال لها مققبلة لتمتع جمهورها.. غنت لايف وكأنها في الاستوديوا ولا غلطة".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق