أول تعليق من حليمة بولند بعد الحكم بسجنها وهذا ما قالته محاميتها
أول تعليق من حليمة بولند بعد الحكم بسجنها وهذا ما قالته محاميتها
A-
A+

أول تعليق من حليمة بولند بعد الحكم بسجنها وهذا ما قالته محاميتها

2024-04-26 | 08:35
أول تعليق من حليمة بولند بعد الحكم بسجنها وهذا ما قالته محاميتها

لا يزال اسم الاعلامية الكويتية حليمة بولند يتصدر الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحكم عليها بالسجن لمدة عامين بتهمة التحريض على "الفسق والفجور".

وفي اول تعليق لها على الحكم نشرت حليمة صورة لها مع تعليق قال فيه: "السلام الداخلي هو حالة من هدوء النفس والتوكل على الله وحسن الظن به.. هو حالة من الانسجان والسكينة.. حالة من اليقظة والوعي لتدرك مالديك من النعم..ز الله السلام ومنه السلام واليه السلام.

 وفي التفاصيل، كشفت محامية حليمة بولند مريم البحر وكشفت تفاصيل حول ما حدث مع موكلتها، بعد صدور حكم يقضي بحبسها لمدة عامين، مع غرامة ألفي دينار كويتي، شاركت مريم مقاطع فيديو أوضحت فيها أن الحكم صدر بعد مرور عام تقريباً من بدء القضية، كما أكدت أن المُدعي، الذي تقدم بشكوى ضد موكلتها، عبر صور وفيديوهات، قد نال الحكم نفسه الذي صدر ضد حليمة، وهو الحبس والتنفيذ مع الغرامة 2000 دينار كويتي.

  وأوضحت المحامية أن بولند لم تكن تعرف المُدّعي في البداية، لكنه تعرف عليها بنيّة الزواج، وتواصل معها من خلال الواتساب، مشيرة إلى أنه أرسل صوره الخاصة مع عبارات الحب والغزل، فكان هناك حديث وتبادل للصور بين الطرفين.

كما أكدت عدم وجود أي مقاطع فيديو أو صور تم نشرها بموافقة بولند، بل تم التحصّل عليها من قبل المُدّعي بطريقة غير قانونية، مشيرةّ أنه خلال فترة تعارفهما، استطاع الاستيلاء على هاتف بولند الخاص، ليحصل على مقاطع وصور خاصة بها.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق