فيديو لـ بيسان اسماعيل وخطيبها يستفز نارين بيوتي والاخيرة: شو بدكن مني؟
A-
A+

فيديو لـ بيسان اسماعيل وخطيبها يستفز نارين بيوتي والاخيرة: شو بدكن مني؟

2023-12-22 | 05:51
فيديو لـ بيسان اسماعيل وخطيبها يستفز نارين بيوتي والاخيرة: شو بدكن مني؟

نشرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السورية بيسان إسماعيل على حسابها عبر انستغرام مقطع فيديو رومانسي وثقت من خلاله لحظات تقدم خطيبها محمود ماهر لتقديم عرض الزواج لها.

وبالرغم من الفيديو نال اعجاب الكثيرين بلحظاته الرومانسية والجميلة، الا انه ما كان لافتا كان التشابه الواضح بين تفاصيل فيديو بيسان، والفيديو الذي شاركته سابقاً اليوتيوبر السورية نارين بيوتي والذي كشفت فيه أيضاً عن خطوبتها.

فتفاصيل الحدثان متشابهة الى حد كبير من حيت المكان والالوان وحتى اطلالتا العروسان وطريقة التصوية وحركات الثنائيان.

ولم يقتصر التشابه بين الفيديوهان على التفاصيل فحسب، بل على التعليقات ايضا، اذ ارفقت بيسان الفيديو بتعليق جاء فيه:" I Love youرح بلش بداية جديدة مع حبيبي و شريك حياتي" ، والذي كان متطابقا الى حد كبير مع تعليق نارين السابق الذي جاء فيه: " I said YES 💍
خطينا اول خطوة لحتا نبني عيلة سوا و متحمسة كتير لمستقبلنا، كنت عطول قول اني بنت محظوظة بس اليوم فيني قول اني محظوظة بوجودك".

وجاء في بعض التعليقات: " نارين عم تبكي بالزاوية 😂ولي شو هالغيرة؟" و " ليش حسيتها بتقلد نارين" و" ليش حسيتها بتقلد نارين".

من جهة اخرى، خرجت نارين بيوتي عن صمتها، في الساعات القليلة الماضية، مشيرة الى امتعاضها من كل الانتقادات التي تتعرض لها بعد خطوبتها خاصة في ما يخص محبس الخطوبة قائلة: شو بدكن البس.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق