خلاف جليلة المغربية وبسمة بوسيل طليقة تامر حسني يتجدد
خلاف جليلة المغربية وبسمة بوسيل طليقة تامر حسني يتجدد
A-
A+

خلاف جليلة المغربية وبسمة بوسيل طليقة تامر حسني يتجدد

2024-04-06 | 06:27
خلاف جليلة المغربية وبسمة بوسيل طليقة تامر حسني يتجدد

عاد الخلاف بين الفنانة جليلة المغربية وبسمة بوسيل طليقة الفنان المصري تامر حسني، ليتجدد بسبب منشور للاخيرة على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي استفز جليلة ودفعها للرد بقسوة على بسمة بوسيل.

وفي التفاصيل، كتبت بسمة بوسيل في منشور عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها عبر انستغرام: "معلش لاصحابي وفانزاتي الحلوين، هقفل tags and mentions for a while عشان في ناس نفسها تتسلق سلم الشهرة اللي تزحلقت منه قبل كدة.. عايزين نتعبد في الأيام الأخيرة دي بسلام.. تقبل الله خالص الاعمال".
كلام بسمة بوسيل هذا، استدعى ردا مباشرا من جليلة المغربية التي اعتبرت انها المقصودة، اذ هاجمت بسمة بوسيل بقوة قائلة: "انتي اخر وحدة تحكي عن التسلقات لانك بديتي حياتك بالتسلق (الله يسامحك فبالي) وستبقين متسلقة الى ان يرث الله الأرض ومن عليها.. روحي سوي شي يفيدك مش معقولة يعني كل شوي تلقيح.. انتي ما عندك حياة؟ اطلعي من عقدة جليلة خلاص.. استغفرالله بس".
 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق