حريق داخل مستودع لمواد سريعة الاشتعال في الشويفات

2023-07-15 | 06:09
حريق داخل مستودع لمواد سريعة الاشتعال في الشويفات

تلقت غرفة عمليات المديرية العامة للدفاع المدني في تمام الثالثة من فجر اليوم بلاغا يفيد عن اندلاع النيران داخل مستودع إحدى الشركات المتخصصة في صناعة البلاط والاسقف المستعارة pvc في مدينة الشويفات.

 وعلى الفور، هرع عناصر من الدفاع المدني الى موقع الحريق وبوشرت عمليات الإطفاء وسط ظروف بالغة الصعوبة بسبب احتواء المستودع على كميات هائلة من المواد السريعة الاشتعال كالتنر وسواها من المواد اللاصقة.
 واستقدمت التعزيزات من العديد من المراكز المجاورة، بمؤزارة من عناصر من فوج اطفاء الضاحية للتمكن من السيطرة على النيران والحؤول دون امتدادها الى الطوابق العلوية من مبنى المؤسسة.
 وبحسب الوكالة الوطنية للاعلام ،تستمر عمليات الإطفاء وسط ظروف قاهرة بسبب بلوغ درجات الحرارة معدلات مرتفعة جدا داخل المستودع، ما استدعى تبديل فرق الإطفاء بشكل متواصل للتمكن من تنفيذ المهمة بالشكل المطلوب.
 وسوف يستمر العناصر بمتابعة العمل على اخماد النيران الى حين الانتهاء من تنفيذ المهمة والتأكد من تبريد رقعة الحريق بشكل تام منعا من تجدد النيران.

 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق