قائمة غرامات للاعبين على التبوّل والبصق والتأخر والمنشورات المزعجة !

قائمة غرامات للاعبين على التبوّل والبصق والتأخر والمنشورات المزعجة !
A-
A+
2023-12-02 | 04:43
قائمة غرامات للاعبين على التبوّل والبصق والتأخر والمنشورات المزعجة !

تم تسريب قائمة غرامات نادي ماذرويل على الإنترنت

تم تسريب قائمة غرامات نادي ماذرويل على الإنترنت، وهي تميزت ببعض العقوبات المثيرة للاهتمام، التي قد تؤدي إلى تغريم اللاعبين، بسبب "منشورات وسائل التواصل الاجتماعي المزعجة".
وعانى فريق المدرب ستيوارت كيتلويل من بداية صعبة هذا الموسم، بعد أن فشل في تحقيق الفوز في آخر عشر مباريات في الدوري الاسكتلندي الممتاز.
وعلى الرغم من أنه حقق ثلاثة انتصارات فقط حتى الآن هذا الموسم، إلا أنهم أؤمنوا تعادلا متأخراً (1-1) أمام سيلتيك، حامل اللقب، خارج أرضه يوم السبت الفائت، ما جعله ينتقل إلى المركز الثامن في ترتيب الدوري.
لكن يبدو أن النادي يقود معايير عالية، وسيفرض بعض الغرامات الضخمة على اللاعبين الذين يتأخرون في التدريبات، ولا يكون لديهم الطقم المناسب، ولا يحترمون مرافق النادي.
ومن المثير للاهتمام، أن أكبر غرامة في القائمة، ستطال اللاعبين الذين لا يحضرون ليلة عيد الميلاد في النادي، وقدرها 250 جنيها إسترلينياً، في حين يحصل أولئك الذين يغادرون مبكرا على غرامة قدرها 150 جنيها إسترلينيا.
كما سيفرض نادي ماذرويل عقوبات بقيمة 25 جنيها إسترلينيا على اللاعبين بسبب "منشورات غير مقبولة أو مزعجة على وسائل التواصل الاجتماعي".
كذلك، سيعاقب نادي الدوري الاسكتلندي الممتاز اللاعبين على التبول في الحمام (25 جنيها إسترلينيا)، والبصق في غرفة الملابس (30 جنيها إسترلينيا) ووضع العلكة أو التبغ الرطب في المباول (20 جنيها إسترلينيا).
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق