كاسانو يهاجم مورينيو .. لن يعود أبدا إلى إيطاليا

كاسانو يهاجم مورينيو .. لن يعود أبدا إلى إيطاليا
A-
A+
2023-06-10 | 05:31
كاسانو يهاجم مورينيو .. لن يعود أبدا إلى إيطاليا

شن أنطونيو كاسانو هجوما لاذعا على جوزيه مورينيو

شن أنطونيو كاسانو هجوما لاذعا على جوزيه مورينيو بعد تصرفاته الغريبة خلال نهائي الدوري الأوروبي.
وشاهد المدرب البرتغالي فريقه روما يخسر اللقب الأوروبي بعد هزيمته أمام إشبيلية بركلات الترجيح، وتسببت تصرفاته الغريبة بأزمة، حيث اتهمه الاتحاد الأوروبي بالاعتداء اللفظي على الحكم أنتوني تايلور، والصراخ في موقف السيارات بعد المباراة واصفاً القاضي البريطاني بأنه "عار".
وتركت هذه التصرفات مورينيو في مواجهة مع أسطورة النادي المهاجم الإيطالي المعتزل كاسانو، الذي اشتبك في الماضي مع المدرب البرتغالي الذي ادعى أن كاسانو "يُذكر فقط بسترته" التي ارتداها في الكشف عنه في ريال مدريد، فيما ادعى اللاعب السابق أن مورينيو "لا يعطي أي أهمية لكرة القدم".
كاسانو، انتقد مورينيو بسبب الفترة التي قضاها في روما، وأصر على أنه "لن يعود أبدا" إلى إيطاليا، وقال لقناة "بوبوتي في تويتش" التابعة لكريستيان فييري "أخطأ الحكم في بعض الأشياء ولكن بنفس الطريقة التي يمكن أن يهدر بها اللاعبون الأهداف، أعتقد أن تايلور كافح مع المهمة المطروحة".
وأضاف "كل ما حدث بعد ذلك بدأ مع مورينيو، ذهب إلى موقف السيارات للاحتجاج ومواجهة الحكم، لقد شاهدنا جميعا مقاطع الفيديو لمشجعي روما وهم يضايقون تايلور وعائلته في اليوم التالي في مطار بودابست".
أما مورينيو، تابع كاسانو "قال إنه ذاهب في إجازة، ونأمل ألا يعود إلى إيطاليا بعد الآن، إنه حثالة، غفي العامين الماضيين لم نشهد سوى معارك، وقد ساعد في تدمير صورة روما، والحلقات الأخيرة لم تخدم النادي بشكل جيد".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق