شاهدوا ردّة فعل إردوغان على مُلكية الشيخ منصور بن زايد لمانشستر سيتي

شاهدوا ردّة فعل إردوغان على مُلكية الشيخ منصور بن زايد لمانشستر سيتي
A-
A+
2023-06-11 | 05:53
شاهدوا ردّة فعل إردوغان على مُلكية الشيخ منصور بن زايد لمانشستر سيتي

نائب رئيس دولة الإمارات هو مالك نادي مانشستر سيتي

لم يتردد الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، في إبداء إعجابه ودهشته، عندما علم أن نائب رئيس دولة الإمارات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد، هو مالك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.
وعلى هامش زيارة عمل لهما، وحضور نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع "السيتي" مع انتر ميلان الايطالي في ملعب "أتاتورك" الأولمبي في اسطنبول، التقى إردوغان مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، يرافقه الشيخ منصور بن زايد.
وبدت الدهشة واضحة على مُحيّا إردوغان عندما أخبره رئيس دولة الإمارات بأن الشيخ منصور يمتلك نادي مانشستر سيتي، فعلّق "ما شاء الله".
وتوج السيتي لأول مرة في تاريخه باللقب الأوروبي الأغلى بتغلبه على إنتر ميلان بهدف وحيد سجله الاسباني رودري في الدقيقة 68، فيما أخفق "النيراتزوري" برفع رابع ألقابه في دوري الأبطال "التشامبيونز ليغ"، والأول منذ عام 2010.
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق