فيديو - جمهور انتر ميامي : Where is Messi؟

فيديو - جمهور انتر ميامي : Where is Messi؟
A-
A+
2023-06-12 | 02:01
فيديو - جمهور انتر ميامي : Where is Messi؟

جلب إنتر ميامي لاعباً قادراً على تغيير تاريخ كرة القدم الأميركية

سيتعين على ليونيل ميسي الانتظار حتى 5 تموز - يوليو، وهو اليوم الافتتاحي لسوق الانتقالات الصيفية في الولايات المتحدة، قبل أن يتمكن رسمياً من الانضمام إلى نادي إنتر ميامي، ويمكن أن يلعب مباراته الاولى معه في 21 من الشهر نفسه، ضد كروز أزول في كأس الدوري.
إلا أن الإعلان عن الصفقة الرسمية يوم الأربعاء هز عالم كرة القدم، وبات الترقب في الولايات المتحدة سمة الملعب المحموم للترحيب بأحد أعظم اللاعبين في التاريخ، وارتفع سعر تذاكر مشاهدة مبارياته بشكل كبير، حيث لا توجد تذاكر بأقل من 500 دولار.
فقد جلب إنتر ميامي لاعباً قادراً على تغيير تاريخ كرة القدم الأميركية، لكن ذلك لم يؤثر بعد في الفريق الذي يدربه خافيير موراليس، حيث خسر (1-3) امام نيو إنجلاند ريفوليوشن يوم السبت، بهدف وتمريرتين حاسمتين من الإسباني كارليس جيل، ليرتفع رصيده من الهزائم إلى ست متتالية.
وبعد الخسارة، قامت جماهير الفريق الفائز بترداد صرخة (Where is Messi؟) أي (اين هو ميسي)، وهي عبارة أطلقتها الجماهير السعودية بعد فوز منتخبها على الأرجنتين في كأس العالم، وذلك للسخرية من موقع الفريق الأخير في ترتيب "الشرق" برصيد 15 نقطة فقط من 17 مباراة.
ويبتعد انتر ميامي بفرق سبع نقاط عن المراكز الفاصلة، لكنه وصل إلى الدور نصف النهائي في كأس الولايات المتحدة المفتوحة، ولديه فرصة للفوز بلقب هذا الموسم.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق