رونالدو وهندرسون يحملان أغنية شهيرة الى القمة

رونالدو وهندرسون يحملان أغنية شهيرة الى القمة
A-
A+
2023-10-25 | 00:05
رونالدو وهندرسون يحملان أغنية شهيرة الى القمة

ساعدا أغنية صدرت في العام 2007 في أن تصبح الأولى في السعودية

ساعد كريستيانو رونالدو أغنية صدرت في العام 2007 في أن تصبح الأولى في المملكة العربية السعودية.
وكواحد من أكثر الأشخاص شهرة وقابلية للتسويق في العالم، لا يمكن التقليل من تأثير النجم البرتغالي على المعجبين، وهو الذي أدى انتقاله إلى السعودية في كانون الأول - ديسمبر 2022 ، كجزء من صفقة بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني سنويا مع النصر، إلى ثورة تسببت في انتقال عدد كبير من اللاعبين العالميين إلى الشرق الأوسط، والغريب أن الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات مسؤول جزئياً عن عودة الأغنية الناجحة "This Is the Life" لإيمي ماكدونالد إلى الأضواء.
تم إصدار الأغنية من قبل المغنية الاسكتلندية في العام 2007 وانتهى بها الأمر إلى الصعود إلى المركز الأول في ستة بلدان مختلفة، وهي أشهر أغنية لماكدونالد حتى الآن، والغريب انها تشهد الآن انتعاشاً بفضل تيك توك.
فقد اسهم استخدامها في فيديوات لرونالدو وجوردان هندرسون من قبل نادي الاتفاق في دوري المحترفين السعودي، ليصل بها الامر الى صدارة الرسوم البيانية في السعودية على منصة سبوتيفاي، تاركة المغنية مذهولة، فقالت أنها بدأت تتلقى الكثير من التعليقات باللغة العربية على وسائل التواصل الاجتماعي.
وحتى كتابة هذا الخبر، كان قد تم تشغيل الأغنية نحو خمسمائة مليون مرة على سبوتيفاي، علماً ان ماكدونالد مشجعة كبيرة لرينجرز في بلادها ومتزوجة من اللاعب السابق ريتشارد فوستر في لاس فيغاس منذ العام 2008.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق