مقتل حكم برازيلي بالرصاص .. ولسبب غريب

مقتل حكم برازيلي بالرصاص .. ولسبب غريب
A-
A+
2023-11-18 | 04:21
مقتل حكم برازيلي بالرصاص .. ولسبب غريب

توفي صباح الأربعاء في أعقاب تعرّضه لهجوم قبل شهرين

تم نقل الحكم البرازيلي المساعد جواو ماركيز بيريرا إلى المستشفى في أعقاب تعرّضه لهجوم قبل شهرين، وتوفي صباح الأربعاء الفائت.
حصل ذلك أثناء مباراة في كرة القدم في التاسع من أيلول - سبتمبر، وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على المشتبه به، لارسيو بيدرو دا سيلفا أثناء محاولته الفرار بالسيارة.
وعثرت الشرطة مع المتهم على مسدس عيار 38 محشوّ، وقد نقصت رصاصاته اثنتين، وقال جواو هنريكي كيروش، نائب رئيس اتحاد حكام الولاية، أنه تم إطلاق النار على بيريرا بعد نزاع حول دراجة نارية متوقفة، حيث غادر المشتبه به وسلح نفسه وعاد وأطلق النار.
وانتهى الأمر بالرجل الذي عمل حكماً لمدة 40 عاماً لدى اتحاد كرة القدم بالولاية، الى فقدان الكلية المصابة والطحال وجزء من الأمعاء، مع خطر الإصابة بالشلل النصفي، ويواجه المتهم دا سيلفا تهمة القتل مع عوامل مشددة.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق